Accessibility links

روراوة يعلن ترشيحه لانتخابات اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم


أعلن الرجل القوي في كرة القدم الجزائرية والشخصية الصاعدة في سماء الهيئات الرياضية الدولية، ورئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة ترشيحه رسميا لانتخابات اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمقررة في 23 فبراير/شباط 2011 في الخرطوم.
فمنذ انتخابه رئيسا للاتحاد الجزائري عام 2001 وهو لا يتوانى في تسلق المراتب حيث يشغل حاليا منصب عضو في اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي منذ عام 2004، وعضوية لجان عدة في الاتحادين القاري والدولي، بالإضافة إلى منصبي نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات به.

هذا وأوضحت وكالة الأنباء الجزائرية أن روراوة تقدم الأربعاء بترشيحه للظفر بأحد المركزين الشاغرين المتعلقين بالاتحاد الإفريقي، مشيرة إلى أن روراوة الذي توجه الخميس إلى السودان لترأس وفد الاتحاد الإفريقي في مراسيم عملية سحب القرعة النسخة الثانية لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2011، يواجه منافسة من الجنوب إفريقي داني جوردان والغاني كويسي نياتيكيي والرئيس السابق للاتحاد النيجيري ابراهيما غلاديما.

وكان روراوة قد أعرب مطلع العام الحالي عن نيته الترشح لمنصب رئاسة الاتحاد الإفريقي، لكنه أكد بأنه لن يفعل ذلك ما دام الكاميروني عيسى حياتو في منصبه.
XS
SM
MD
LG