Accessibility links

logo-print

أيفرتون يسعى لإعادة بيكام للأراضي الإنكليزية عن طريق الإعارة


يسعى نادي أيفرتون إلى إعادة اللاعب الإنكليزي المخضرم ديفيد بيكام إلى الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم لفترة قصيرة على سبيل الإعارة من لوس انجليس غالاكسي خلال توقف الدوري الأميركي.

وقال مدرب أيفرتون ديفيد مويس للصحفيين قبل مباراة فريقه السبت مع وست بروميتش ألبيون أنه يرحب بقدوم بيكام قائد منتخب انكلترا السابق والذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع القائد فيل نيفيل في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وسبق لمويس الذي يحتل فريقه المركز الرابع عشر بالدوري الإنكليزي بعد بداية ضعيفة للموسم الحالي، اللعب مع بيكام عندما كان الأخير يلعب على سبيل الإعارة في فريق بريستون نورث إند عام 1995.

وأستبعد بيكام الذي شارك في 115 مباراة دولية من تشكيلة بلاده المشاركة في كأس العالم الأخيرة بسبب إصابته في وترالعرقوب وعاد إلى الملاعب مع غالاكسي في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وقال بيكام الشهر الماضي أنه لا ينوى الإنتقال لأي فريق على سبيل الإعارة بعد تعرضه للإصابة الأخيرة رغم أنه يثق في إمكانية عودته لمنتخب إنكلترا مرة أخرى.

وقضى بيكام آخر فترتين لتوقف الدوري الأميركي في الشتاء مع فريق ميلانو الإيطالي، وينتهي تعاقد بيكام مع فريق غالاكسي في نهاية عام 2011.

XS
SM
MD
LG