Accessibility links

انتر ميلان يكتسح بارما بخماسية في الدوري الايطالي لكرة القدم


فاز انتر ميلان حامل اللقب على ضيفه بارما الأحد بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو بميلانو في المرحلة الـ14 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ودخل الانتر المباراة بعد سلسلة من الهزائم والتعادلات في أربع مراحل على التوالي، حيث تعادل مع بريتشيا وليتشي بهدف لمثله، وخسر أمام جاره ميلان بهدف دون رد، وأمام كييفو بهدف مقابل هدفين، إضافة إلى خسارته أمام توتنهام الانكليزي بهدف مقابل ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن تأهله إلى الدوري الثاني في المسابقة الأوروبية بفوزه الأربعاء على تونتي انشكيده الهولندي بهدف يتيم، منحه دفعة معنوية لتخطي بارما بفضل تألق لاعب وسطه الصربي ديان ستانكوفيتش الذي سجل ثلاثية، معوضا فريقه غياب هداف الفريق الكاميروني صامويل ايتو بسبب إيقافه لثلاث مباريات.

وافتتح التسجيل لبارما الأرجنتيني هرنان كريسبو في الدقيقة الرابعة من تمريرة للبرازيلي ماريانو دي الميدا انجيلو. وأدرك انتر ميلان التعادل في الدقيقة 18 عبر لاعبه الصربي ستانكوفيتش الذي أطلق كرة صاروخية من بعد خدعت حارسه انتونيو ميرانتي، ثم أضاف اللاعب نفسه هدف التقدم بعد دقيقة واحدة من كرة مررها له الفرنسي جوناتان بيابياني.

وسجل الأرجنتيني استيبان كامبياسو الهدف الثالث في الدقيقة 23، لينجح كريسبو في إعادة فريقه إلى أجواء اللقاء بإحرازه هدفا ثانيا في شباك الحارس لوكا كاستيلاتزي في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، استعاد الانتر السيطرة بتسجيله هدفا رابعا عبر البرازيلي تياغو موتا في أول مباراة له بعد تعافيه من الإصابة في الدقيقة 72 من زمن اللقاء، وختم الخماسية ستانكوفيتش بتسجيله هدفا في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز رفع انتر ميلان رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس "مؤقتا" بفارق سبع نقاط عن جاره ميلان المتصدر.

XS
SM
MD
LG