Accessibility links

الزمالك في مهمة سهلة أمام الاتحاد والأهلي يسعي لاستعادة توازنه أمام سموحة في الدوري المصري


يلتقي فريق الزمالك المصري لكرة القدم الاتحاد السكندري في مهمة سهلة نسبيا ، بينما يسعى الأهلي "حامل اللقب" إلى استعادة توازنه عبر بوابة سموحة متذيل الترتيب غدا الخميس في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المصري.

ويتصدر الزمالك الترتيب العام برصيد 24 نقطة وبفارق أربع نقاط عن ملاحقيه الشرطة وانبي اللذين يتواجهان مع الجونة والإنتاج الحربي على التوالي، ويأمل فريق المدرب حسام حسن أن يواصل مسلسل نتائجه المميزة والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي، لأن سقوطه الأخير يعود إلى 23 أغسطس/ آب الماضي عندما خسر أمام انبي 1-3 في المرحلة الثالثة.

وفي الإسكندرية، يحل الأهلي ضيفا على سموحة المنتعش بفوزه الأخير على المصري 3-1، ويسعى الفريق القاهري إلى استعادة توازنه والعودة إلى سكة الانتصارات بعد أن تعادل مع الجونة 1-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة، وخسر أمام الإسماعيلي 1-3.

ويحتل حامل اللقب حاليا المركز الخامس برصيد 18 نقطة، لكنه يملك ثلاث مباريات مؤجلة في حال فوزه بها سيتربع على الصدارة لأن الفارق الذي يفصله عن غريمه الزمالك حاليا ست نقاط.

ويخوض الأهلي اللقاء الأول له بقيادة مديره الفني الجديد عبد العزيز عبد الشافي الذي حل بدلا من حسام البدري بعد استقالة الأخير من منصبه إثر الهزيمة الأخيرة على يد الاسماعيلي.

ويسعى الاسماعيلي إلى مواصلة ضغطه على الزمالك ومواصلة عروضه المميزة في الآونة الأخيرة والتي تجسدت بفوزه على الأهلي والاتحاد السكندري، وذلك من خلال الفوز على ضيفه وادي دجلة صاحب المركز الثالث عشر.
XS
SM
MD
LG