Accessibility links

logo-print

فوز الإسماعيلي والشرطة وإنبي يشعل صراع الصدارة في الدوري المصري لكرة القدم


اشتعل الصراع على صدارة جدول الدوري المصري عقب فوز فرق الإسماعيلي واتحاد الشرطة وإنبي فى إطار مباريات الإسبوع الثالث عشر التي أقيمت الجمعة.

في المباراة الأولى، رفع الإسماعيلي رصيده من النقاط إلى 22 نقطة محتلا المركز الرابع بعد فوزه 1-صفر على وادي دجلة الوافد الجديد إلى دوري الأضواء والشهرة.
هاجم الإسماعيلى منذ البداية في حين كافح وادى دجلة فى حدود الإمكانيات واعتمد على الدفاع أمام مرماه مع الهجمات المرتدة السريعة حتى الدقيقة 81 ، إلى أن تمكن عمرو السولية من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 من اللقاء، ليهدي فريقه نقاط المباراة.

وعلى استاد اتحاد الشرطة، انتظر اتحاد الشرطة حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليحسم مواجهته مع الجونة بهدف سجله النيجيري مينوسو بوبا الذي رفع رصيد فريقه إلى 23 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن الزمالك المتصدر، فيما بقى رصيد الجونة عند 14 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، أنهى إنبي مباراته أمام الإنتاج الحربي لمصلحته بفضل العاجي فينسنت ديفونيه الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أيضا.
تقدم انبي على ضيفه مرتين عبر أحمد عبد الظاهر (16) وإسلام عوض (54) لكن أحمد زغلول 53) ومحمد عبد الوهاب (82) أدركا التعادل وعندما اعتقد الجميع أن المباراة تتجه للتعادل خطف ديفونيه هدف الفوز لإنبي في الوقت القاتل، ليرتفع رصيده إلى 23 نقطة ويتساوى مع الشرطة في المركز الثالث، والإنتاج الحربي في المركز السابع بـ18 نقطة.

وفي السويس، تخطى بتروجيت ضيفه حرس الحدود بثلاثية نظيفة سجلها محمود سمنه (34) ومحمد رجب (59 و90)، رافعا رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس، وبقى رصيد الحدود عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى استاد المقاولون، تعادل المصري مع المقاولون العرب بهدف للبوركيني عبد الله سيسيه (82)، مقابل هدف لمحمد سماره (38).
وأصبح المصري في المركز الثامن ب17 نقطة، والمقاولون العرب في المركز الرابع عشر بـ10 نقاط.
XS
SM
MD
LG