Accessibility links

logo-print

ترحيب عراقي بقرار إقامة خليجي 21 في البصرة عام 2013


رحبت وزارة الشباب والرياضة بقرار رؤساء الاتحادات الخليجية بإقامة خليجي 21 في البصرة عام 2013، مؤكدة استعدادها للتعاون واستضافة أي لجنة لزيارة المنشآت الرياضية التي يجري العمل فيها استعدادا لاستضافة البطولة المقبلة من كأس الخليج لكرة القدم.

وأوضحت الوزراة في بيان لها أن العمل يجري على قدم وساق في مشروع المدينة الرياضية المخصصة لإستضافة البطولة والتي رصدت الحكومة العراقية لها اكثر من خمسمائة مليون دولار.

واكد البيان أن الحكومة ستضع جميع امكاناتها لتأمين ونجاح إقامة هذا الحدث الرياضي الكبير وتأمين سلامة المشاركين بالشكل الذي يبدد كل الهواجس او المخاوف التي تثار حول الوضع الامني خلال اقامة البطولة.

وكان رؤوساء اتحادات الدول المشاركة في خليجي 20 اقروا حق العراق في استضافة بطولة خليجي 21 في البصرة وذلك في الاجتماع الذي عقد يوم أمس السبت في عدن.

من جهته، ذكر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد أن الاجتماع الذي دام لاكثر من ثلاث ساعات كان مضنيا في النقاش بعد ان ابدى بعض رؤساء الاتحادات مخاوفهم من اقامة البطولة في البصرة لدواع امنية ولكن الوفد العراقي تمكن من إقناعهم وتأكيد اقرار حق العراق في استضافة خليجي 21 وبالاجماع.

XS
SM
MD
LG