Accessibility links

خسارة المرشح المستقل مرتضى منصور في الانتخابات امام مرشح الحزب الوطني


أسفرت عملية فرز الأصوات بدائرة أتميدة بمحافظة الدقهلية عن فوز الدكتور عبد الرحمن بركة مرشح الحزب الوطني متفوقا على المرشح المستقل مرتضى منصور.

وتفوق بركة على منصور بفارق حوالي عشرة آلاف صوت حيث حصل على حوالي ثمانية وثلاثين ألف صوت، بينما حصل منصور على ثمانية وعشرين ألف صوت.

وفي أول رد فعل له على النتيجة، اتهم مرتضى منصور الحزب الوطني بتزوير الانتخابات لصالح مرشحه الدكتور عبد الرحمن بركة.

وعقب إعلان النتيجة شددت الأجهزة الأمنية إجراءاتها تحسبا لحدوث أعمال شغب من أنصار مرتضى منصور، بعد أن شهدت الدائرة على مدار اليوم أعمال شغب أسفرت عن إصابة ثمانية عشر شخصا طبقا للإحصاءات الرسمية.

إخلاء سبيل نائبة بضمان مالي

وقد قرر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام إخلاء سبيل الدكتورة مؤمنه كامل الفائزة بعضوية مجلس الشعب عن دائرة المرأة بمحافظة السادس من أكتوبر، وعمرو خفاجي رئيس تحرير جريدة الشروق الخاصة، وهشام المياني المحرر بنفس الجريدة، بضمان مالي قدره عشرون ألف جنيه لكل منهم، وإحالتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنايات الجيزة.

ونسبت نيابة شمال الجيزة الكلية إلى مؤمنه كامل وعمرو خفاجي وهشام المياني تهم السب والقذف وبطريق النشر لموظف عام مكلف بأداء خدمة عمومية تتمثل في الإشراف على انتخابات مجلس الشعب من خلال حوار أجرته الجريدة في عددها الصادر صباح السبت مع الدكتورة مؤمنه كامل، تضمن عبارات سب وقذف في حق القاضي وليد الشافعي المشرف بلجنة الانتخابات العامة بالبدرشين بمحافظة السادس من أكتوبر وفقا لما نشرته الجريدة.
XS
SM
MD
LG