Accessibility links

أبطال الخليج يحظون بترحيب شعبي ودعم حكومي سخي


منح أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح مبلغ مليون دينار كويتي أو ما يعادل 3.3 مليون دولار أميركي للاعبي وإداريي منتخب الكويت لكرة القدم بمناسبة إحرازهم لقب بطولة كأس الخليج في اليمن، وفقا لما أعلنته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية اليوم الثلاثاء.

وتدفقت مكافآت الفوز على أبطال الخليج إذ أعلن بنك الكويت الوطني تقديم مكافأة للمنتخب قدرها مليون دولار "تقديرا منه لهذا الانجاز الوطني الكبير ودعما لمزيد من الانتصارات المقبلة،" كما قدم عدد من رجال الأعمال مكافآت تصل إلى عشرات الآلاف من الدولارات.

وأعلن مدير منتخب الكويت ونجمه السابق أسامة حسين أن المنتخب الملقب بالأزرق سيدخل في معسكر بالقاهرة في الثامن من الشهر الجاري حتى الثاني من يناير/كانون الثاني المقبل، يلتقي فيه كوريا الشمالية مرتين في 24 و27 الجاري وزامبيا في 31 من الشهر نفسه استعدادا لكأس آسيا، التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 7 إلى 29 من الشهر المقبل.

وتوج منتخب الكويت بطلا للخليج للمرة العاشرة في تاريخه بفوزه على نظيره السعودي في المباراة النهائية بهدف دون مقابل في الشوط الإضافي الأول يوم الأحد الماضي في عدن.

وحظي المنتخب باستقبال حافل الاثنين بدءا من مطار الكويت وصولا إلى إستاد جابر الدولي الذي اكتظ بنحو 50 ألف مشجع جاءوا لتحية منتخبهم البطل.

XS
SM
MD
LG