Accessibility links

باتوشكا بطل الكونكاكاف ومازيمبي بطل أفريقيا في ربع نهائي بطولة العالم للأندية لكرة القدم


تقام اليوم الجمعة في أبو ظبي مباراة في ربع نهائي بطولة العالم للأندية لكرة القدم بين باتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف وبطل أفريقيا مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، حيث يسعى كل فريق إلى الظهور بشكل أفضل من مشاركته السابقة.

وقال الأرجنتيني بابلو ماريني مدرب باتشوكا إن فريقه استعد جيدا لهذه البطولة ويسعى إلى الفوز وتجاوز العقبة الأولى في سبيل الوصول إلى نصف النهائي.
وأوضح ماريني بعد مشاهدة شرائط مباريات سابقة لمنافسه مازيمبي، أن الفريق يتميز بالقوة البدنية العالية والمرونة في الأداء، وأن لاعبيه يؤدون بصورة جيدة فنيا وتكتيكا.
وأضاف أن المباراة ستكون قوية وستشهد ندية بين الفريقين.

من جهته، اعتبر مدرب مازيمبي السنغالي لامين ندياي ان فريقه جاهز للبطولة وانه يسعى الى مشاركة افضل من العام الماضي.
وعن مواجهة باتشوكا قال ندياي إنه شاهد العديد من الأشرطة لمباريات باتوشكا، وأضاف أنه كون فكرة واضحة عن أبرز مكامن القوة والضعف في الفريق.

في سياق متصل، رفع مدرب سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي بطل آسيا تشين تاي يونغ سقف التحدي مبكرا واعتبر أن هدف فريقه هو المنافسة على لقب البطولة.
وقال يونغ إننا نتطلع لأن نكون أول فريق في القارة الأسيوية يتوج بلقب بطل كأس العالم للأندية.

وحول استعداداته للمباراة الأولى ضد الوحدة الإماراتي قال "لا أملك معلومات كثيرة عن الوحدة لكنني كونت انطباعا أوليا بعد مباراة الافتتاح، لا نعرف الكثير عنه لكنه بالتأكيد أفضل فريق في الإمارات من خلال مشاركته في مونديال الأندية".
XS
SM
MD
LG