Accessibility links

logo-print

الوثبة ينتقل إلى صدارة الدوري السوري بعد فوزه على مضيفه الجيش


انتقل فريق الوثبة إلى الصدارة مؤقتا بعد فوزه على مضيفه الجيش المتصدر السابق وحامل اللقب 2-1 اليوم الجمعة في دمشق في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري السوري لكرة القدم.

وانتقل مسلسل السقوط إلى حماة ففاز حطين على مضيفه الطليعة 3-1، وكذلك في اللاذقية بسقوط تشرين أمام ضيفه النواعير 2-3. وفي دمشق، فاز الشرطة على ضيفه أمية 3-صفر، وفي دير الزور الفتوة على ضيفه المجد 1- صفر.

وتختتم المرحلة لاحقا اليوم فيلعب الكرامة مع الوحدة في حمص، والاتحاد مع الجزيرة في حلب.

وفي حماة، فاجأ حطين صاحب المركز الأخير مضيفه الطليعة قبل الأخير بثلاثة أهداف صاعقة في نصف الساعة الأول افتتحها خالد كوجلي قبل أن يخطئ مدافع الطليعة شادي ظرطيط في قطع الكرة فاسكنها مرماه بالخطأ محرزا هدف حطين الثاني الذي أربك الفريق المضيف وعزز من نشاط الضيف فنجح في الدقيقة 30 في تسجيل الهدف الثالث عبر الدولي المخضرم زياد شعبو.

وفي اللاذقية، وبقيادة مدربه الجديد عبد القادر كردغلي اخفق تشرين في استثمار تقدمه المبكر بهدف عبر احمد كلزي وسط نشاط هجومي لضيفه النواعير الذي هدد مرمى مضيفه مرارا عبر فراس التيت قبل أن يخسر تشرين ساعد دفاعه كنان ديب لخشونته ببطاقة حمراء.

ونجح النواعير مطلع الشوط الثاني في إدراك التعادل عبر أمين الحسن قبل أن يتقدم بهدف ثان بواسطة نجمه فراس التيت، لكن تشرين أدرك التعادل سريعا بواسطة محمود خدوج قبل أن يخسر النواعير جهود حارسه جهاد الأغا ببطاقة حمراء لاعتراضه على التحكيم فتساوت الكفتان.

واستمرت الإثارة بين الطرفين حتى الدقيقة 80 حين نجح التيت في تسجيل هدف الفوز للنواعير.

وفي دمشق، أثمرت أفضلية الشرطة على ضيفه أمية في الشوط الأول عن تقدمه بهدفين الأول لعلي غليوم والثاني لرجا رافع.

وفي الشوط الثاني أكد حسام سمان فوز الشرطة بهدف ثالث.

وفي دير الزور، عانى الفتوة كثيرا قبل أن يخرج فائزا على ضيفه المجد بهدف وحيد من ركلة جزاء ترجمها محمد كنيص.
XS
SM
MD
LG