Accessibility links

الزمالك يكتسح بني عبيد بستة أهداف ويصعد إلى الدور الثاني في كأس مصر


حقق الزمالك نصرا كبيرا على ضيفه بني عبيد 6- صفر وصعد إلى الدور الثاني من مسابقة كأس مصر لكرة القدم، فيما أقصى بترول أسيوط ضيفه المصري البورسعيدي من دور الـ32 بفوزه عليه 1- صفر اليوم الجمعة.

في المباراة الأولى، ثأر الزمالك بقيادة الدولي السابق المدرب حسام حسن لخسارته صفر-1 سجله السيد المندوه في 26 ديسمبر/كانون الأول 2008 وخروجه من المسابقة، بفوز كبير وبسداسية نظيفة سجلها محمود فتح الله وهاني سعيد والعاجي أبو كونيه وحازم إمام.

وسيواجه الزمالك في دور الـ16 وادي دجلة الذي تغلب الأربعاء على الفيوم 2-1.

واستعرض الزمالك عضلاته وإمكاناته الفنية أمام بني عبيد الفقير فنيا ومهاريا، وتحرك لاعبوه بشكل استعراضي دون أي مقاومة، فيما اكتفى المضيف بأداء الواجب الدفاعي ولم يسدد إلا مرة واحدة عبر عزت إبراهيم على مرمى الحارس عبد الواحد السيد أعادها الأخير إلى منتصف الملعب.

واستغل حسام حسن الوضع فدفع ببعض الوجوه الجديدة غير المعتمدة ضمن التشكيل الأساسي ومنها احمد غانم والمدافع حازم أمام ومحمد فتحي.

وفي أسيوط، أطاح بترول المدينة بضيفه المصري البور سعيدي بهدف وحيد لعبدالله النوبي، وسيلتقي الفائز في الدور المقبل مع الجونة الفائز على العاب دمنهور 2-1.

وتغلب أيضا انبي على مضيفه الرباط والأنوار 2-1، وبني سويف على الإنتاج الحربي بركلات الترجيح 5-4، وبتروجيت على مضيفه طنطا 3-1، والمقاولون العرب على مضيفه منتخب السويس 2- صفر.
XS
SM
MD
LG