Accessibility links

الوحدات في قمة الدوري الأردني بعد هزيمة الفيصلي 1-صفر


تمكن فريق الوحدات المتصدر من حسم القمة مع غريمه الفيصلي حامل اللقب بفوزه عليه 1-صفر على إستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة بعمان أمام أكثر من 20 ألف متفرج اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الـ11 الأخيرة في دور الذهاب من الدوري الأردني لكرة القدم.

وسجل حسن عبد الفتاح الهدف في الدقيقة 20 فارتفع رصيد الوحدات إلى 31 نقطة من 10 انتصارات وتعادل مقابل 23 للفيصلي الذي مني بهزيمته الثانية، مما يشير إلى أن طريق الاول باتت أكثر وضوحا وسهولة لاستعادة اللقب في سعيه إلى تحقيق رباعية جديدة بعدما توج هذا الموسم بكأس الكؤوس ودرع الإتحاد وبلغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأردن.

هذا وقد أصيب العشرات من جماهير فريق الوحدات الاردني إثر التدافع وانهيار الشبك الفاصل في الملعب الذي جرت فيه مباراته وفريق الفيصلي.

وشوهدت سيارات الأسعاف تنقل المصابين إلى المستشفيات المجاورة .

وفي تطور لاحق، امتدت اعمال الشغب الى الاحياء المجاورة للستاد فشهدت الازقة تراشقا بالحجارة واطلاقا للغاز المسيل للدموع كما امتد الشغب الى مخيم الوحدات وفي محيط مخفره .

وكان نادي الوحدات قد فاز على النادي الفيصلي بهدف وحيد في الشوط الاول من المباراة وظل محافظا عليه حتى انتهاء المباراة.

واحتفظ الوحدات بسجله خاليا من الخسارة هذا الموسم محققا (18) انتصارا وتعادلين في 4 بطولات مختلفة بقيادة المدير الفني الصربي دراغان تالايتش الذي خلف المدير الفني السابق العراقي ثائر جسام.

ولم تكتمل مباراة البقعة وضيفه الرمثا على إستاد البتراء بعمان حيث أوقف الحكم مراد الزواهرة المباراة عند الدقيقة 65 والنتيجة تشير إلى تقدم الأول 3-2 بعدما تعرض للاعتداء من قبل لاعبي الرمثا احتجاجا على احتساب ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثالث.

وسجل ثلاثية البقعة عمر طه ومحمد عبد الحليم من ركلة جزاء، وللرمثا عمر خويلة ومصعب اللحام.

وفي مباراة ثالثة على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، واصل منشية بني حسن نتائجه الإيجابية وحقق فوزا ثمينا على ضيفه الحسين بهدف وحيد حمل توقيع خالد قويدر الذي استثمر تمريرة رضوان الشطناوي ليواجه المرمى ويضع الكرة على يمين الحارس محمد الشطناوي.

وتقدم المنشية إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف أمام شباب الأردن الذي يلتقي غدا مع الأهلي على إستاد الملك عبدالله الثاني، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وتختتم المرحلة غدا فيلعب أيضا اليرموك مع الجزيرة على إستاد البتراء، وكفرسوم مع العربي على إستاد الأمير هاشم في الرمثا.
XS
SM
MD
LG