Accessibility links

النصر يتقدم على الاتحاد والهلال ويحتل صدارة دوري زين السعودي للمحترفين


نجح فريق النصر في اكتساح منافسه نجران بستة أهداف مقابل هدف وحيد ليرفع رصيده إلى النقطة 27 ويحتل صدارة الدوري السعودي بفارق الأهداف عن الاتحاد السعودي الذي تعادل مع مضيفه الاتفاق 2-2، ومتقدما على الهلال حامل اللقب الذي تعادل بذات النتيجة مع مضيفه التعاون.

في المباراة الأولى، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، دك النصر شباك نجران بستة أهداف بعد أن تقدم الأخير عن طريق عبد الله راسان في الدقيقة الأولى.

وسجل الروماني رضوان كوسيتش (12) وريان بلال (21 و61) وعبد الرحمن القحطاني (25) وخالد الزيلعي (54) وسعد الحارثي (71) أهداف النصر.

في المباراة الثانية، وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد، اقتنص الاتحاد نقطة من مضيفه الاتفاق في الدقائق الأخيرة من اللقاء ليرفع رصيده إلى النقطة 27 محتلا المركز الثاني.

وسجل البرتغالي باولو جورج (55) وأسامه المولد (90+5) هدفي الاتحاد، وصالح بشير (71 من ركلة جزاء) والأرجنتيني سيباستيان تيغالي (84) هدفا الاتفاق الذي صار ثالثا برصيد 26 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، اقتنص التعاون نقطة ثمينة من الهلال بتعادله معه 2-2 بعد أن كان الأخير متقدما بهدفين نظيفين عن طريق ياسر القحطاني (10) والروماني ميريل رادوي (17).

وسجل المقدوني منصور كورتيسي (62 من ركلة جزاء) ومحمد الراشد (86) هدفي التعاون.

وعاد الأهلي من ملعب الحزم في مدينة الرس إلى جدة بالنقاط الثلاث إثر فوزه على مضيفه بثلاثة أهداف للبرازيليين فيكتور سيمويس (9 و52 من ركلة جزاء) مارسينيو دا سيلفا (32) مقابل هدف لصفوان المولد (7).

XS
SM
MD
LG