Accessibility links

logo-print

رئيس اللجنة الأولمبية غير راض عن نتائج العراق في أسياد الصين



قال رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي إن اللجنة غير راضية عما تحقق في دورة الألعاب الآسيوية في الصين، مشيرا في حديث لـ"راديو سوا" على هامش احتفالية أقامتها اللجنة الأولمبية العراقية في نادي الصيد للرياضيين الحاصلين على أوسمة في دورة الألعاب الأسيوية التي احتضنتها الصين مؤخرا.

وأشار إلى أن الدورة العربية المقبلة في قطر ستكون محطة مهمة لتقييم مستوى أداء الاتحادات المركزية، وقال إن المرحلة المقبلة ستشهد عملا جديا في سبيل أن يكون هناك إنجاز عال في المرحلة المقبلة.

وأعرب العداء عدنان طعيس أحد الرياضيين الذين شملهم التكريم عن خيبة أمله إزاء قلة المبالغ المالية المخصصة لهم بمناسبة ما حققوه من إنجاز، مطالبا بالمساواة مع حجم التكريم المقدم للاعبي كرة القدم.

وبحسب مصدر في اللجنة الأولمبية العراقية فإن اللجنة منحت 15 مليون دينار عراقي لصاحب الوسام الفضي ونفس المبلغ للمدرب وكذلك لاتحاد اللعبة، فيما منحت مبلغ 10 ملايين دينار عراقي لكل رياضي حصل على وسام برونزي و10 ملايين لكل مدرب ومثلها لاتحاد اللعبة.

وكان العداء عدنان طعيس قد حاصل على الوسام الفضي في حين حصل المصارع علي ناظم على وسام برونزي وحيدر نوزاد على آخر برونزي في التجديف.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG