Accessibility links

يستضيف المنتخب القطري لكرة القدم نظيره المصري بطل إفريقيا غدا الخميس في مباراة ودية قوية في إطار استعدادات الأول لكأس آسيا في يناير/ كانون الثاني المقبل واستعدادات مصر للقاء جنوب إفريقيا في مارس / آذار ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، يسعى مدرب قطر الفرنسي برونو ميتسو إلى معالجة الأخطاء التي تسببت بالخروج المبكر من الدول الأول لكأس الخليج العشرين في اليمن.

ويعاني المنتخبان من بعض الغيابات فيغيب عن قطر خلفان إبراهيم وماجد محمد وإبراهيم ماجد وحسين ياسر للإصابة، ورغم شفاء خلفان ومشاركته للمرة الأولى في التدريبات فانه ليس مؤهلا لبدء المباراة.

ويفتقد منتخب مصر محترفيه محمد زيدان وأحمد المحمدي وشيكابالا لاعب الزمالك لخلافه مع المدرب حسن شحاته.

وأكد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أن مباراة الغد "تعد بداية مرحلة جديدة للمنتخب في إطار استعداداته لكأس آسيا 2011 وستكون مفيدة للغاية لاسيما وان المنتخب المصري جاء للاستفادة أيضا وليس للنزهة حيث تنتظره مباراة هامة في تصفيات إفريقيا أمام جنوب إفريقيا".

أما سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري فقال إن فريقه "سيخوض المباراة بالتشكيلة الأساسية من أجل الحفاظ على الاستقرار والوقوف على مستوى اللاعبين".

من ناحيته، أكد شوقي غريب، المدرب العام للمنتخب المصري، أن الفريق سيخوض لقاء قطر الودي بغرض تحقيق الفوز حتى يتسنى للجهاز الفني الوقوف على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين.
XS
SM
MD
LG