Accessibility links

logo-print

اختتام منافسات الأسبوع الرابع لدوري النخبة لكرة القدم



اختتمت عصر اليوم الاثنين منافسات المجموعة الجنوبية ضمن الأسبوع الرابع لدوري النخبة في كرة القدم.

فقد أقيمت عصر اليوم سبع مباريات انتهت بالتعادل بين فريقي النجف ونفط الجنوب بهدف لمثله، والطلبة مع نفط ميسان بهدفين لكل منهما، فيما تغلب الزوراء على الناصرية بهدف مقابل لاشيء وبالنتيجة ذاتها فاز المصافي على الحسنين، ونجح الميناء في تحقيق الفوز على الهندية بهدفين لواحد، كما تمكن القوة الجوية من التغلب على الديوانية بثلاثة أهداف لصفر.

وفي آخر مباريات اليوم تمكن كربلاء من خطف نقطة ثمينة من مضيفه بغداد بعد أن تعادل معه بهدف لمثله، وتقدم بغداد بهدف بعد سبع دقائق من البداية بواسطة مرتضى جواد قبل أن يعدل علي كاظم النتيجة لكربلاء في الدقيقة 55.

وأبدى مدرب كربلاء سالم عودة ارتياحه لأداء اللاعبين، مؤكدا أن لاعبيه عانوا كثيرا في الوصول لمكان التدريبات بسبب انشغال المحافظة بزيارة العاشر من محرم.

وكانت منافسات هذا الأسبوع قد انطلقت عصر الأحد حيث جرت ست مباريات ضمن المجموعة الشمالية أسفرت عن فوز النفط على دهوك بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، والكهرباء على سامراء بثلاثة أهداف مقابل اثنين، وتعادل سلبي بين الجيش مع البشمركة والصناعة مع الكرخ بهدف لمثله، وكذلك فعل الرمادي أمام ديالى و زاخو مع الموصل بهدفين لاثنين في حين تأجلت مباراة أربيل مع الشرطة بسبب ارتباط عدد من لاعبي الأول مع المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في نهائيات آسيا بداية الشهر المقبل في قطر.

تقرير ضياء النعيمي مراسل "راديو سوا" في بغداد:
XS
SM
MD
LG