Accessibility links

السعودية تفوز وديا على البحرين 1 - صفر


خسر المنتخب البحريني أمام ضيفه السعودي صفر-1 في مباراة ودية أقيمت الجمعة على إستاد البحرين الوطني في الرفاع ضمن إطار استعداداتهما لكأس آسيا 2011 في الدوحة من 7 إلى 29 يناير/كانون الثاني.

وسجل أسامة هوساوي الهدف الوحيد في المباراة التي تعرض فيها لاعبا المنتخب البحريني سلمان عيسى وعبدالله المرزوقي للإصابة وخرجا مبكرا من الشوط الأول.

وأظهرت الفحوص الأولية إصابة عيسى بتمزق في عضلة القدم وهو يحتاج إلى فترة راحة تصل إلى أسبوعين مما قد يحرمه من المشاركة في النهائيات الأسيوية، فيما كانت إصابة المرزوقي طفيفة.

وتلعب السعودية في نهائيات كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية مع اليابان والأردن وسوريا، والبحرين في الثالثة إلى جانب كوريا الجنوبية والهند وأستراليا.

الكويت وزامبيا

كما فاز منتخب الكويت على نظيره الزامبي 4- صفر في مباراة ودية التي أقيمت الجمعة في القاهرة في إطار استعدادات الأول لنهائيات كأس آسيا 2011 في قطر.

وشهد الشوط الأول تسجيل الأهداف الأربعة عن طريق يوسف ناصر وفهد العنزي وبدر المطوع.

وتلعب الكويت في النهائيات ضمن المجموعة الأولى مع قطر والصين وأوزبكستان.

قطر وكوريا الشمالية

هذا، وخسر المنتخب القطري لكرة القدم أمام نظيره الكوري الشمالي صفر-1 في المباراة الودية التي أقيمت الجمعة في الدوحة في إطار استعدادات الطرفين لنهائيات كأس آسيا.

وسجل ريانغ يونغ جي هدف المباراة التجريبية الأخيرة لمنتخب قطر الذي خاض 3 مباريات أخرى فاز فيها على مصر واستونيا وتعادل مع إيران.
XS
SM
MD
LG