Accessibility links

مايوركا وخيتافي خارج منافسات كأس اسبانيا لكرة القدم


ودع مايوركا وخيتافي مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم من الدور الثاني بخسارتهما إيابا أمام ضيفيهما الميريا 3-4 وبيتيس اشبيلية من الدرجة الثانية 1-3 على التوالي اليوم الخميس.

في المباراة الأولى، جدد الميريا الذي يصارع لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، فوزه على مايوركا القوي في مباراة مثيرة جاءت نتيجتها في نهاية المطاف متطابقة تماما مع لقاء الذهاب الذي خسره الأخير خارج قواعده 3-4 أيضا.

وبدا أن الميريا في طريقه إلى تحقيق فوز كاسح تماما على مضيفه الذي كان بحاجة للفوز 1- صفر للتأهل، وذلك بعدما أنهى الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف نظيفة، أولها جاء بعد دقيقة فقط عبر الأرجنتيني بابلو بياتي، قبل أن يضيف خوانما اورتيس ثم بياتي أيضا الأهداف الثلاثة الأخرى.

لكن فريق الجزيرة تدارك الموقف بعدما شعر بحرج الموقف وعاد إلى أجواء اللقاء بتسجيله ثلاثة أهداف بواسطة الأرجنتيني فرناندو كافيناغي وغييرمو بيريرا، لكنه فشل بعدها في الوصول إلى الشباك رغم لعب منافسه بعشرة لاعبين في الدقائق السبع الأخيرة بعد طرد الكولومبي فابيان فارغاس.

وفي المباراة الثانية، سجل فرانشيسكو خافيير كاسكيرو هدف خيتافي وصيف بطل عامي 2007 و2008، وخورخي مولينا وروبن كاسترو أهداف بيتيس اشبيلية.

وكان خيتافي فاز 2-1 ذهابا في اشبيلية.

XS
SM
MD
LG