Accessibility links

logo-print

البرازيلي رونالدينيو ينهي رسميا عقده مع ميلان الايطالي


أنهى النجم البرازيلي رونالدينيو عقده مع ميلان الايطالي تمهيدا للعودة إلى دوري بلاده للدفاع عن ألوان احد الأندية المحلية قد يكون فريقه السابق غريميو أو فلامنغو أو بالميراس، وذلك بحسب وسائل الإعلام البرازيلية.

ومن المرجح جدا أن تكون وجهة رونالدينيو المقبلة فريقه السابق غريميو لأنه كان من المتوقع أن يحسم عودته إلى الفريق الذي بدأ فيه مشواره الاحترافي عام 1998، منذ يومين لكن يبدو أن ميلان لم يكن راضيا عن الناحية المادية للصفقة ما دفع نائب رئيس النادي ادريانو غالياني للسفر إلى بورتو اليغري من اجل التفاوض مع مدير أعمال رونالدينيو وشقيقه روبرتو دي اسيس والمسؤولين في غريميو.

وكان رونالدينيو انضم لميلان عام 2008 قادما من برشلونة الاسباني مقابل حوالي 30 مليون دولار، وذلك بعد أن توج مع النادي الكاتالوني بلقب الدوري المحلي مرتين عامي 2005 و2006 ومسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2006.

وسيضع رونالدينيو الذي توج مع منتخب بلاده بلقب بطل مونديال 2002 وكأس القارات عام 2005 إضافة إلى كوبا أميركا عام 1999، حدا لمغامرته الأوروبية التي بدأت عام 2001 عندما ترك فريق نشأته غريميو للالتحاق بباريس سان جرمان الفرنسي حيث لعب حتى 2003 قبل الانضمام إلى برشلونة.

ويتواجد رونالدينيو حاليا في بورتو اليغري بعدما ترك معسكر ميلان في دبي وتوجه إلى البرازيل لوضع اللمسات الأخيرة على عودته إلى نادي غريميو.

XS
SM
MD
LG