Accessibility links

logo-print

فلامينغو البرازيلي يعلن تعاقده مع اللاعب المخضرم رونالدينيو


ذكر نادي فلامينغو البرازيلي على موقعه الالكتروني أنه تعاقد ولمدة أربعة أعوام مع اللاعب البرازيلي المخضرم رونالدينيو الذي أنهى عقده مع ميلان الايطالي تمهيدا للعودة الى دوري بلاده حيث بدأ مشواره الاحترافي مع غريميو عام 1998 وهو بعمر 18 عاما.

ويسعى رونالدينيو في استعادة موقعه الأساسي مع المنتخب البرازيلي الذي سيستضيف نهائيات كأس العالم المقبلة لكرة القدم عام 2014.

وقد سمح نادي ميلانو الايطالي للاعبه رونالدينيو مؤخرا بالبحث عن فريق برازيلي ينتقل إليه بعد أن فشل اللاعب في الحصول على مكان ثابت في تشكيلة الفريق.
وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي قال ادريانو جالياني نائب رئيس ميلانو إن الناديين الايطالي والبرازيلي توصلا إلى اتفاق بشأن رونالدينيو (30 عاما) الذي سبق له الفوز بجائزة افضل لاعب في العالم اعوام 2002 و2004 و2005 .
كما أكدت باتريشيا أموريم رئيسة فلامينغو البرازيلي صاحب الشعبية الهائلة انضمام النجم السابق للمنتخب البرازيلي: "إنه يوم مميز لفلامينغو. أخيرا يمكن لفلامينغو الاحتفال. رونالدينيو لنا".

وانضم رونالدينيو إلى ميلان عام 2008 قادما من برشلونة الاسباني مقابل حوالي 30 مليون دولار، وذلك بعد أن توج مع النادي الكاتالوني بلقب الدوري المحلي مرتين عامي 2005 و2006 ومسابقة دوري أبطال اوروبا عام 2006.

XS
SM
MD
LG