Accessibility links

logo-print

قطر تسعى لتحقيق حلم التأهل إلى نصف نهائي بطولة آسيا على حساب اليابان


يلتقي المنتخب القطري الأول لكرة القدم مع نظيره الياباني يوم الجمعة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا ، كما يلعب منتخب الأردن أمام نظيره الأوزبكستانى ضمن منافسات نفس الدور .

ويسعى المنتخب القطري لتحقيق الفوز للتأهل إلى الدور نصف النهائي باستغلال عاملي الأرض والجمهور والانطلاقة القوية التي حققها في الجولة الثانية بدور المجموعات أمام الصين (2/صفر) والجولة الثالثة أمام الكويت (3/صفر) ، وذلك بعد خسارته في الجولة الأولى أمام أوزبكستان (2/صفر) .

ويراود المنتخب القطري ونجومه والجهاز الفني حلم الوصول إلى نصف النهائي، بل والمباراة النهائية وتكرار إنجاز المنتخب الاولمبي الذي حقق الميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخه في أسياد الدوحة 2006.

وفى المقابل ، يسعى منتخب اليابان لتحقيق الفوز وذلك بعد العروض القوية التي قدمها الفريق خلال دور المجموعات وكان آخرها سحق المنتخب السعودي العريق بخماسية نظيفة.

وفى المباراة الثانية ، يسعى المنتخب الأردني صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف خلف المنتخب الياباني المتصدر بنفس الرصيد لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور نصف النهائي على حساب أوزبكستان .

كما يسعى منتخب أوزبكستان أول المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط لتحقيق الفوز والوصول إلى دور نصف النهائي ومواصلة العروض القوية خلال مشواره بالبطولة .
XS
SM
MD
LG