Accessibility links

logo-print

انطلاق الدوري المصري من جديد بعد توقف 17 يوما


ينطلق الدوري المصري من جديد الخميس بلقاء انبي وبتروجيت والجونة مع طلائع الجيش، وسموحة مع وادي دجلة، والمقاولون العرب مع الاتحاد السكندري بعد توقف دام 17 يوما بسبب استضافة مصر البطولة الأولى لحوض النيل، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ويلتقي الجمعة الزمالك مع الإنتاج الحربي، والإسماعيلي مع حرس الحدود، بينما تختتم مباريات المرحلة يوم السبت بلقاءي مصر المقاصة مع الأهلي، واتحاد الشرطة مع المصري.

ويخوض الأهلي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة بفارق ست نقاط عن غريمه الزمالك اللقاء بقيادة مدربه الجديد البرتغالي مانويل جوزيه، كما يشارك عماد متعب بعد محاولة احتراف غير ناجحة مع ستاندارد لياج البلجيكي.

ويحاول حسام حسن مدرب الزمالك الاستفادة من تعزيز صفوف فريقه في الانتقالات الشتوية الأخيرة خصوصا بالمهاجم الجزائري محمد عودية لاستمرار تربعه على القمة، بينما سيحاول الاسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة استثمار عاملي الأرض والجمهور والفوز على حرس الحدود (17 نقطة).

ويعول المدرب الهولندي مارك فوته على عودة "العقل المدبر" في الفريق حسني عبد ربه من الإصابة، وعلى النيجيري جون اويري القادم من هارتلاند.
XS
SM
MD
LG