Accessibility links

الدوري المصري يعود بثلاثة تعادلات وفوز حاسم لبتروجيت على انبي


عادت عجلة الدوري المصري لكرة القدم إلى الدوران بعد توقفها لمدة 25 يوما بسقوط انبي ثالث الترتيب أمام ضيفه بتروجيت 1-3 يوم الخميس في المرحلة الخامسة عشر، بينما انتهت المباريات الثلاث الأخرى التي أقيمت في بداية المرحلة بالتعادل.

واستحق بتروجيت فوزه السابع هذا الموسم لأنه تقدم على انبي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها في الشوط الثاني محمد كوفي (50 من ركلة جزاء) وأحمد شعبان (77) والإيفواري كوفي بيكوي (79)، قبل أن يقلص الإيفواري الآخر دي فونيه الفارق في الوقت بدل الضائع في لقاء شهد طرد نجم بتروجيت وليد سليمان في الدقيقة 86.

ورفع بتروجيت رصيده إلى 25 نقطة وصعد إلى المركز الخامس، فيما تجمد رصيد انبي عند 26 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

وأقيمت الخميس ثلاث مباريات أخرى انتهت جميعها بالتعادل، الأولى بين الجونة وضيفه طلائع الجيش اللذين تعادلا بهدفين لكل فريق أحرزهم أحمد عمران (48) وشوقي السعيد (70) للجونة، وعامر صبري (47) وياسين عبد العال (69) للطلائع.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، والجونة إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي الإسكندرية، تعادل سموحة مع وادي دجلة بالنتيجة ذاتها وسجل للأول أحمد بلال (29) والغاني صامويل افوم (82)، وللثاني محمد مكي القادم من حرس الحدود (19) والسوري عبد الفتاح الأغا (84).

وارتفع رصيد سموحة إلى 12 نقطة في المركز الخامس عشر، ووادي دجلة إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتعادل الجريحان المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق سجلهما باسم علي (38) للمقاولين ومحمد المرسي (15) للاتحاد.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر، والاتحاد إلى 11 نقطة في المركز السادس عشر والأخير.

ويلعب يوم الجمعة الزمالك المتصدر مع الانتاج الحربي، والإسماعيلي الثاني مع حرس الحدود، بينما تختتم مباريات المرحلة يوم السبت بمباراتي الأهلي حامل اللقب مع مضيفه مصر المقاصة، واتحاد الشرطة مع المصري.

XS
SM
MD
LG