Accessibility links

logo-print

الإنتاج الحربي يوقف تقدم الزمالك والاحتفاظ بصدارة الدوري المصري


فشل نادي الزمالك في غياب نجمه الأسمر شيكابالا في الفوز على الإنتاج الحربي واكتفى بالتعادل السلبي في منافسات الأسبوع الخامس عشر من البطولة ليخسر نقطتين في سباق الدوري المصري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 32 نقطة في المركز الأول، ووصل الإنتاج إلى النقطة 20 في المركز الثامن.

كان الزمالك صاحب اليد العليا في المباراة وقام بالضغط على منافسه طوال زمن الشوط الأول ولكن بدون حلول هجومية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني يدفع المدير الفني حسام حسن بالعديد من الأوراق الهجومية من أجل تحقيق الفوز الذي لم يتحقق لرعونة مهاجميه وصلابة دفاع الإنتاج الحربي الذي أمن النتيجة بالخروج بالتعادل السلبي ليفقد الزمالك نقطتين في الصراع على المقدمة.

في المقابل، حقق الاسماعيلي صاحب المركز الثاني فوزا صعبا على ضيفه حرس الحدود 3-2، ورفع رصيده إلى 29 نقطة وبات على بعد 3 نقاط من الزمالك المتصدر.

تقدم الاسماعيلي بهدفين للنيجيري غودوين نيدبيسي ايزي (19) ومحمد محسن أبو جريشه (21)، تماسك بعدها حرس الحدود سريعا واستطاع احمد حسن مكي تقليص الفارق برأسية متقنة اثر عرضية من الجانب الأيسر (35).
واعتمد حرس الحدود على الهجمة المرتدة السريعة حتى أدرك أحمد عبد الغني التعادل من تسديدة على يسار الحارس محمد صبحي إثر تمريرة متقنة من أحمد عيد عبد الملك (75).
وأعاد البديل المعتصم سالم التقدم للإسماعيلي برأسية على يمين الحارس (81).

وتختتم المرحلة اليوم السبت فيلعب الأهلي حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة مع مضيفه مصر المقاصة، واتحاد الشرطة مع المصري.
XS
SM
MD
LG