Accessibility links

الإمارات تشارك في بطولة أوروبا الرابعة المفتوحة للجوجيتسو في البرتغال


غادرت بعثة المنتخب الإماراتي للجوجيتسو Ju Jitsu البلاد الاثنين في طريقها إلى لشبونة البرتغالية للمشاركة في منافسات بطولة "أوروبا الرابعة المفتوحة السنوية للجوجيتسو البرازيلية" التي تنطلق فعالياتها الخميس المقبل وتستمر لمدة خمسة أيام.

وتضم البعثة تسعة لاعبين ولاعبة واحدة في مقدمتهم حملة الميداليات الذهبية في بطولة العالم الأخيرة اللاعبين فيصل الكتبي ويحيي منصور الحمادي وطارق الكتبي وجابر الدرعي وعمر الدرعي و سلطان الكتبي وحسن الرميثي و زايد الكعبي وأحمد بن راشود الكعبي واللاعبة سميرة الرميثي، بالإضافة إلى الجهاز الفني الذي يضم المدرب اليكس ومايكل.

وشهدت البطولة الماضية المفتوحة مشاركة واسعة لأبطال المنتخبات والأندية من البرازيل والبرتغال ورومانيا والولايات المتحدة وفرنسا ومختلف دول العالم.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية أن منتخب الشباب للجوجيتسو سيشارك في تصفيات الجولة التاسعة من بطولة العالم للعبة التي تنطلق في مدينة لاس فيغاس الأميركية يوم السبت المقبل، وستقام نهائياتها في أبريل/نيسان المقبل في صالة مركز أبو ظبي الدولي للمعارض، حيث يتوقع مشاركة 45 دولة، وتبلغ جملة جوائزها النقدية مليون دولار، تعقبها الجولة الـ10 التي تقام بولاية نيوجيرسي.

XS
SM
MD
LG