Accessibility links

1 عاجل
  • أ ف ب: كيري يعلن أن اجتماعا أميركيا روسيا يعقد السبت في جنيف في محاولة لإنقاذ حلب

تشلسي يحقق فوزه الثاني على التوالي معززا موقعه في المركز الرابع


أعاد تشلسي حامل اللقب الفارق بينه وبين المتصدر مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط ، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي على مضيفه بولتون برباعية نظيفة الاثنين على ملعب "ريبوك ستاديوم" في ختام المرحلة الـ24 من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وعزز تشلسي موقعه في المركز الرابع برصيد 41 نقطة مقابل 48 لمانشستر يونايتد المتصدر وصيف بطل الموسم الماضي. هذا ويتقابل الفريقان في مباراة مؤجلة في الأول من مارس/آذار المقبل، كما يخوض مانشستر مباراة مؤجلة ثانية أمام مضيفهم بلاكبول اليوم الثلاثاء ويملكون فرصة توسيع الفارق إلى 10 نقاط.

وكانت أول محاولة في المباراة لأصحاب الأرض اثر تسديدة لكيفن ديفيس تصدى لها حارس المرمى الدولي التشيكي العملاق بيتر تشيك (3).
ورد تشلسي بافتتاحه التسجيل عبر ديديه دروغبا من تسديدة قوية من 30 مترا إثر تلقيه كرة من مالودا عجز الحارس الفنلندي يوسي ياسكولاينن (11) رافعا رصيده إلى 10 أهداف على لائحة الهدافين هذا الموسم.
وعزز مالودا بهدف ثان في الدقيقة 41 بتسديدة من زاوية صعبة رافعا رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم، قبل أن يضيف انيلكا الهدف الثالث في الدقيقة 56، ثم ختم البرازيلي راميريز سانتوس المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 74.

XS
SM
MD
LG