Accessibility links

logo-print

اختتام منافسات الأسبوع التاسع لدوري النخبة للكرة



اختتمت عصر الاثنين منافسات الأسبوع التاسع لدوري النخبة العراقي بكرة القدم، حيث أقيمت ثماني مباريات.

ففي ملعب الكرخ تعادل الطلبة مع الزوراء 0-0 في أهم لقاءات هذا الأسبوع، فيما فاز القوة الجوية على الناصرية 2-1، ونفط الجنوب على الهندية 1-0، وتغلب الميناء على المصافي 2-0، وبالنتيجة ذاتها تفوق بغداد على الحسنين، وتعادل الديوانية مع النجف 1-1.

وتأجل لقاء كربلاء مع نفط نيسان لعدم صلاحية ملعب الكوت، وفي آخر المباريات سجل أربيل العائد للمسابقة بعد 6 أسابيع لارتباط عدد من لاعبيه مع المنتخب الوطني في نهائياتآاسيا الأخيرة، فوزا مهما على ضيفه الكهرباء 1-0.

وكانت منافسات هذا الأسبوع انطلقت عصر أمس الأحد بإقامة 6 مباريات أسفرت عن فوز النفط على الرمادي 2-1، وزاخو على سامراء 1-0، وتعادل حامل اللقب دهوك على ملعبه مع الجيش 1-1، وبالنتيجة ذاتها تعادل الموصل مع ديالى والكرخ مع البيشمركة فيما تعادل الصناعة مع الشرطة 0-0.

وبنتائج مباريات اليوم والأمس واصل زاخو صدارته للمجموعة الشمالية برصيد 18 نقطة، مبتعدا بفارق 4 نقاط عن النفط صاحب المركز الثاني، و6 نقاط عن الكرخ الثالث، في حين تصدر الميناء فرق المجموعة الجنوبية برصيد 20 نقطة متقدما بفارق الأهداف على متصدر المجموعة السابق الزوراء، وحافظ كربلاء على مركزه الثالث برصيد 17 نقطة برغم تأجيل مباراته أمام نفط ميسان.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG