Accessibility links

logo-print

الزوراء يستعيد صدارة المجموعة الجنوبية بعد تغلبه على نفط الجنوب



استعاد فريق الزوراء صدارة المجموعة الجنوبية في دوري النخبة العراقي في كرة القدم في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر بعد تغلبه الجمعة على نفط الجنوب 4-2 وخسارة المتصدر السابق الميناء أمام الطلبة بالنتيجة ذاتها.

ولم تؤثر برودة الأجواء التي شهدتها العاصمة بغداد ومدن العراق الأخرى على سخونة منافسات الأسبوع العاشر لدوري النخبة في كرة القدم حيث جرت الجمعة سبع مباريات في إطار المجموعة الجنوبية.

وأسفرت المباريات عن فوز كربلاء على الحسنين 1-0 والمصافي على الديوانية بالنتيجة ذاتها و تغلب الناصرية على الهندية 2-0 وبنتيجة 2-1 فاز بغداد على النجف والقوة الجوية على نفط ميسان.

استعاد فريق الزوراء صدارة المجموعة بعد تغلبه على نفط الجنوب 4-2 مستفيدا من تعرض المتصدر السابق الميناء إلى الخسارة إمام الطلبة 2-4 وهي نتيجة ايجابية لمدرب الطلبة مهدي كاظم الذي قاد الفريق بعد إقالة المدرب السابق يحيى علوان وقرب تسلم المدرب الجديد ثائر أحمد مهمته في المباراة المقبلة.

وتختتم منافسات الأسبوع العاشر يومي السبت الأحد بإقامة مباريات المجموعة الشمالية حيث تقام السبت ست مباريات حيث يلتقي الصناعة مع الموصل وسامراء مع اربيل وديالى مع البيشمركة والشرطة مع دهوك والرمادي مع الكرخ وزاخو مع النفط، فيما تقام المباراة الأخيرة في هذه المجموعة عصر الأحد بين الكهرباء والجيش.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG