Accessibility links

logo-print

ناعم: سيدكا أبدى استعدادته للقدوم إلى بغداد



قال مدرب حراس المرمى في المنتخب الوطني بكرة القدم إن مدرب المنتخب سيدكا أعرب عن استعداده للقدوم إلى بغداد لاستلام مهمة تدريب المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد لندن المقرر إجراؤها عام 2012.

ففي الوقت الذي ينتظر فيه أن يتخذ اتحاد الكرة قرارا حاسما بشأن مدرب المنتخب العراقي الألماني ولفانغ سيدكا وإمكانية استمراره أو الاستغناء عنه بعد الخروج من الدور ربع النهائي لنهائيات أمم آسيا الأخيرة، أعلن مدرب حراس مرمى المنتخب عبد الكريم ناعم أن سيدكا أبدى موافقته المبدئية على الحضور إلى العاصمة بغداد بعد استشارته للحكومة الألمانية.

وقال ناعم إنه أخبر سيدكا بأن الوضع في بغداد آمن ويمكن إقامة بعض المعسكرات التدريبية لأن الجميع يتطلعون لرؤية لاعبي المنتخب في بغداد، وأضاف أن سيدكا أبدا موافقة مبدئية حول الفكرة على أن يستشير بعض الأشخاص قبل الموافقة النهائية.

وأضاف ناعم أن المدرب سيدكا لن يمانع في قيادة المنتخب الأولمبي في تصفيات لندن الأولمبية عام 2012 إذا ما طلب منه الاتحاد ذلك، خصوصا وأنه على اطلاع كامل على مستويات الكثير من اللاعبين الشباب الذين تم استدعاؤهم للتدريبات في المدة التي تلت التعاقد معه.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب الألماني سيدكا اشترط في تعاقده مع اتحاد الكرة عدم الحضور إلى العاصمة بغداد خوفا على حياته مقابل الموافقة على التواجد في إقليم كردستان الذي صار بمثابة محطة دائمية لتجمع المنتخب الوطني داخل العراق.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG