Accessibility links

logo-print

الجوية يتصدر ترتيب الدوري العراقي بعد فوزه على الحسنين 1- صفر


تصدر الجوية لائحة الترتيب بفوزه على الحسنين بصعوبة 1-صفر أمس الجمعة في نطاق الجولة الحادية عشرة من بطولة العراق لكرة ضمن المجموعة الثانية مستغلا سقوط الزوراء أمام مضيفه الميناء.

وقاد المهاجم الواعد امجد راضي فريقه الجوية إلى الفوز في المباراة الأولى بإحرازه هدف اللقاء الوحيد بعد انطلاق المواجهة بخمس دقائق، رافعا رصيده إلى 23 نقطة، وتجمد رصيد منافسه الحسنين عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي اللقاء الثاني عاد الزوراء من معقل مضيفه الميناء بخسارة ثقيلة بعدما تغلب عليه الأخير بثلاثة أهداف جاءت عن طريق محمد ناصر وحسام إبراهيم ومحمود فيصل مقابل هدف لعلي سعد.

وبهذا الفوز رفع الميناء رصيده 23 نقطة في المركز الثاني متقدما على منافسه بفارق الأهداف.

وانتزع الطلبة فوزا ثمينا على حساب صاحب الأرض والجمهور الديوانية بفوزه عليه بهدف نظيف بواسطة سالار عبد الجبار في الدقيقة ليرتفع رصيده إلى 20 نقطة في الترتيب السادس.

وتراجع بغداد مرتبتين إلى المركز الرابع بخسارته من المصافي بهدف دون رد أحرزه عمار عبد الحسين عند الدقيقة ليصبح بذلك رصيد الفائز 20 نقطة وتوقف رصيد منافسه عند 21 نقطة.

وفي باقي نتائج المجموعة الثانية التي تختتم اليوم بلقاء كربلاء وجاره النجف خلف أبواب موصدة،انتهت مباراة نفط الجنوب والناصرية بالتعادل السلبي وفاز نفط ميسان على الهندية بهدف دون رد بواسطة احمد هاشم.
XS
SM
MD
LG