Accessibility links

logo-print

السلام صور إلى المركز السابع بعد فوزه على ضيفه الراسينغ بيروت


صعد السلام صور إلى المركز السابع مؤقتا إثر فوزه على ضيفه الراسينغ بيروت 1-صفر في المباراة التي أجريت بينهما السبت على ملعب صور البلدي في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

وكان الأنصار افتتح المرحلة الجمعة بفوزه على مضيفه شباب الساحل 5-صفر.

واستفاد السلام صور من عاملي الأرض والجمهور ليلحق الهزيمة الثانية هذا الموسم بالراسينغ الذي فرض نفسه الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم بعدما تخصص خلال مرحلة الذهاب في إسقاط فرق الصدارة.

وكانت الأفضلية لأصحاب الأرض على مدار الشوطين إلا أنهم وجدوا صعوبة في اختراق منطقة الضيوف وانحصر اللعب في وسط الملعب في الشوط الأول حيث لم يحصل أي من الفريقين على فرصة صريحة.

وفي الشوط الثاني سجل وسيم عبد الهادي هدفا للراسينغ ألغاه الحكم بداعي التسلل، ثم سجل محمد نصار هدف المباراة والفوز لفريقه بتسديدة قوية في سقف المرمى اثر ركلة ركنية من نصار نصار.

وبعد الهدف اندفع الراسينغ لادراك التعادل فسجل عبد الهادي برأسه لكن الحكم ألغاه بداعي ارتكاب خطأ من عبد الهادي على محمود ضاهر، وسدد عماد الميري تسديدة قوية من خارج المنطقة ارتدت من عارضة مرمى السلام.

وتستكمل المرحلة الأحد فيلعب الإخاء الأهلي عاليه مع الصفاء، والإصلاح البرج الشمالي مع النجمة، والشباب الغازية مع المبرة، والعهد المتصدر وحامل اللقب مع التضامن صور.
XS
SM
MD
LG