Accessibility links

أربيل يهزم النفط والكهرباء تفوز على الشرطة في بطولة العراق


فاز فريق اربيل على مضيفه النفط بهدفين دون مقابل في مباراة ختام المرحلة الـ11 من منافسات المجموعة الأولى لبطولة العراق في كرة القدم التي جرت الأحد، فيما تغلب الكهرباء على الشرطة بثلاثية نظيفة.

في المباراة الأولى، نجح اربيل في استعادة توازنه والتغلب على تعثره في المرحلة السابقة بفوزه على مضيفه صاحب الأرض والجمهور النفط بهدفين سجلهما حسين عبد الواحد في الدقيقة 30 ولؤي صلاح في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة، رفع اربيل الذي يملك خمسة لقاءات مؤجلة رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد منافسه النفط عند 14 نقطة متراجعا إلى المركز السابع.

وفي الثانية، أوقف الكهرباء مسلسل انتصارات الشرطة في المراحل الثلاث الماضية عندما تمكن من إسقاطه على أرضه وأمام أنصاره بثلاثية نظيفة جاءت عبر اللاعبين احمد حسين في الدقيقة التاسعة واحمد كاظم في الدقائق 44 و64.

ورفع الكهرباء رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد منافسه عند 17 نقطة متراجعا مرتبة واحدة إلى المركز الرابع.

من جهة أخرى، عاد دهوك إلى أجواء الانتصارات بعدما تغلب على الموصل بهدفين مقابل هدف، رافعا رصيده إلى 15 نقطة ليصعد إلى المركز الخامس مقابل 10 نقاط للموصل.

وفي مباريات أخرى، حقق الجيش أول فوز له بتغلبه على سامراء بهدف وحيد، وبذات النتيجة تغلب البيشمركة على الرمادي.

وتعرض زاخو متصدر المجموعة الأولى لخسارته الأولى من قبل الكرخ بنتيجة هدفين مقابل أربعة، في المباراة التي جرت بينهما السبت ببغداد، كما فاز الصناعة على ديالى بهدف دون رد، وأنهى النجف مباراته مع جاره كربلاء بهدفين نظيفين ضمن المجموعة الثانية.

XS
SM
MD
LG