Accessibility links

logo-print

أنباء عن إصابة مبارك بنوبات غيبوبة متكررة ورفضه تناول العلاج


أفادت مصادر صحافية مصرية الاثنين أن الرئيس السابق حسني مبارك مصاب بحالة من الاكتئاب وتعرض لنوبات غيبوبة متكررة منذ تنحيه عن السلطة إثر تظاهرات حاشدة شهدتها البلاد على مدار 18 يوما متصلة.

ونقلت صحيفة الجمهورية الرسمية المصرية عن مصادر وصفتها بأنها مطلعة وقريبة من الرئيس السابق القول إن مبارك "مريض إلا أنه يرفض تناول العلاج لأنه في حالة نفسية صعبة للغاية بلغت حد الاكتئاب".

وأضافت المصادر أن مبارك لم يغادر شرم الشيخ كما أن حرسه مازال موجودا بالمقر الرئاسي حتي الآن مشيرة إلى أن الرئيس السابق "أصر على عدم مغادرة البلاد تحت أي ظروف".

ونسبت الصحيفة إلى مصدر آخر لم تسمه القول إن "فريقا طبيا قد وصل منذ يومين إلي شرم الشيخ لعلاج مبارك بعد إصابته بنوبات غيبوبة متكررة".

إلا أن صحيفة المصري اليوم المستقلة نقلت عن مصادر مطلعة أن مبارك "دخل فى غيبوبة كاملة" منذ مساء أمس الأول السبت، فى مقر إقامته بمدينة شرم الشيخ.

يذكر أن الرئيس المصري السابق كان قد أجرى جراحة في ألمانيا في شهر مارس/آذار من العام الماضي، كما أن إحدى المستشفيات الألمانية قد أعلنت قبل تنحيه عن السلطة أنها على استعداد لاستقباله في رحلة علاج طويلة إلا أن نائبه عمر سليمان قال آنذاك إن مبارك يتمتع بصحة جيدة ولن يسافر إلى ألمانيا.

XS
SM
MD
LG