Accessibility links

الأنصار يسحق السلام صور بستة أهداف في منافسات الدوري اللبناني لكرة القدم


واصل الأنصار صحوته التي بدأها الأسبوع الماضي باكتساحه ضيفه السلام صور 6- صفر الجمعة على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت في افتتاح المرحلة الـ15 من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وهذا الفوز الساحق الثاني على التوالي للأنصار بعد أن تغلب على شباب الساحل 5- صفر الأسبوع الماضي، ليصعد إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطتين عن النجمة والصفاء.

وصعق الأنصار ضيفه بعد مرور 32 ثانية على انطلاق المباراة عندما مرر الجناح الأيمن محمد باقر يونس الكرة إلى داخل منطقة الجزاء فتلقفها البرازيلي ادسون ناسيمنتو وسددها في أعلى الزاوية إلى يمين حارس السلام كامل جابر.

وفتح الهدف المبكر الشهية أمام لاعبي الفريق البيروتي الذين واصلوا هجومهم وأضاف محمد عطوي الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة اخترقت حائط الصد وسكنت الزاوية اليسرى لمرمى الجابر.

واستغل الأنصار الثغرات في دفاع الضيوف وأضاف عطوي هدفه الثاني وهدف فريقه الثالث بعد مجهود فردي مميز مسجلا هدفه السابع في البطولة، ثم ضاعف علي ناصر الدين النتيجة بعدما استلم تمريرة من يونس في الجهة اليمنى وسدد كرة قوسية ارتدت من القائم الأيمن وتهادت في الشباك.

ودخل الأنصار الشوط الثاني بطموح زيادة غلته من الأهداف بأقل مجهود تحضيرا لمواجهته المقبلة مع المبرة في كأس لبنان الثلاثاء المقبل، ونجح في إضافة الهدف الخامس عبر ربيع عطايا بعدما تلقى كرة عرضية من ادسون فتخطى مدافعين داخل منطقة الجزاء وسدد في سقف المرمى، ثم اختتم ادسون مهرجان الأهداف بعدما خطف الكرة من مدافع السلام خضر نجدي وانفرد بالحارس البديل علي خلف قبل ان يسدد في المرمى الخالي.

وصعد المبرة بدوره إلى المركز الخامس مؤقتا بفوزه على ضيفه التضامن صور 2-صفر على ملعب بيروت البلدي، وسجلهما طارق العلي.
XS
SM
MD
LG