Accessibility links

وقائع الأسبوع الـ12 من دوري النخبة للكرة



أقيمت عصر اليوم الأحد ثلاث مباريات لحساب المجموعة الشمالية في إطار الأسبوع الثاني عشر قبل الأخير من المرحلة الأولى لدوري النخبة العراقي بكرة القدم.

حيث تعادل ديالى مع دهوك 0-0، في حين قفز أربيل إلى المركز الثالث بعد تغلبه على الكرخ 3-1، وسجل أهداف أربيل لؤي صلاح ومهدي كريم (هدفين) وسجل هدف الفريق الخاسر علي بهجت.

وفي ملعب الصناعة نجح أصحاب الملعب من تصدر فرق المجموعة عندما تغلبوا على ضيفهم البشمركة 2-1، سجل للفائز بسام قابل من ركلة جزاء وإياد شعلان، فيما قلص الفارق للبيشمركة شيرزاد بارزان قبل النهاية بتسع دقائق.

وأدلى مدرب الصناعة قحطان جثير عقب انتهاء اللقاء بحديث لـ"راديو سوا" قال فيه: "الصدارة شيء طبيعي في ظل المستوى الجيد الذي قدمه الفريق في المباراة بالرغم من أن فريق البيشمركة فريق قوي وقد سنحت لفريقنا أكثر من فرصة لزيادة الفارق لكن سوء استغلال الفرص جعل النتيجة متقاربة، طموحنا مواصلة الصدارة في الأسابيع المقبلة."

وفي نتائج منافسات الأسبوع الثاني عشر تصدر الزوراء فرق المجموعة الجنوبية برصيد 26 نقطة متقدما على الطلبة وكربلاء بفارق نقطتين، فيما تصدر الصناعة فرق المجموعة الشمالية برصيد 24 نقطة متقدما على زاخو الثاني بفارق ثلاث نقاط وعن أربيل الثالث بخمس نقاط مع إشارة إلى أن أربيل ما زال يملك ثلاث مباريات مؤجلة.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG