Accessibility links

أوباما يغيب عن حفل زواج الأمير وليام وبيكام يحضر


سيتغيب الرئيس باراك اوباما عن حفل زواج الأمير وليام ابن الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في الوقت الذي تشير فيه تكهنات إلى أن قائد المنتخب الانكليزي السابق لكرة القدم ديفيد بيكام وملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة سيكونان من ضمن المدعوين للحفل.

وتقول الأخبار المتابعة للعائلة المالكة أن بيكام الذي عمل مع الأمير وليام في إعداد عرض انكلترا لاستضافة كأس العالم لعام 2018 وزوجته المغنية فيكتوريا سيكونان من بين 1900 مدعو لحضور مراسم الزواج في لندن في 29 ابريل /نيسان.

وذكرت صحف بريطانية أن من غير المتوقع أن يحضر حفل الزواج نجم البوب ألتون جون الذي كان صديقا مقربا من الأميرة ديانا الراحلة والدة الأمير وليام والذي غنى في المراسم الجنائزية لها. وكان جون قد قال في وقت سابق الشهر الماضي انه لا يعتقد أنه سيكون مدعوا.

ومن بين الشخصيات الأجنبية الـ40 التي ستتلقى دعوات لحضور حفل الزواج ملك البحرين وهو قرار انتقدته وسائل الإعلام البريطانية بسبب الاحتجاجات التي تشهدها البحرين وهي أسوأ احتجاجات تشهدها المملكة منذ أعوام.

وذكرت تقارير إعلامية أن اوباما وساركوزي ليسا مدعوين فيما رفض مكتب الأمير وليام تأكيد من هم المدعوين إلا أن صحفا ذكرت أن الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا والأمير تشارلز وافقا على القائمة.

XS
SM
MD
LG