Accessibility links

فريق القوة الجوية يتصدر المجموعة الجنوبية في ختام المرحلة الأولى من دوري النخبة للكرة



تصدر فريق القوة الجوية فرق المجموعة الجنوبية بانتهاء منافسات المرحلة الأولى لدوري النخبة العراقي بكرة القدم بعد تغلبه على المصافي 3-0، وتعادل الزوراء مع ضيفه بغداد 0-0 في إطار الأسبوع الثالث عشر والأخير الذي شهد اليوم إقامة ست مباريات.

وأسفرت منافسات الأسبوع الأخير من المرحلة الأولى لدوري النخبة العراقي بكرة القدم عن فوز نفط الجنوب على نفط ميسان 2-0، والنجف على الهندية 1-0، وبالنتيجة ذاتها تغلب الحسنين على الناصرية فيما تعادل الديوانية مع الميناء 2-2.

وتمكن القوة الجوية من تحقيق فوز كبير على المصافي 3-0 منحته صدارة المجموعة الجنوبية بفارق الأهداف عن الزوراء الذي تعادل في ملعبه أمام بغداد 0-0 في مباراة من دون جمهور تنفيذا لعقوبة اتخذها الاتحاد بحق الفريق بعد الأحداث التي رافقت لقاءه أمام نفط الجنوب قبل دورين.

وتختتم منافسات هذا الأسبوع عصر الأحد بإقامة أربعة لقاءات ضمن المجموعة الشمالية حيث يلعب زاخو مع البيشمركة وديالى مع الكهرباء والكرخ مع الجيش والشرطة مع النفط.

وكانت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة قررت إقامة مباراة أربيل مع الرمادي التي انتهت لمصلحة الأول 2-1، ومباراة الطلبة أمام كربلاء التي انتهت بالتعادل 2-2 يوم الخميس الماضي لإفساح المجال أمام الناديين للاستعداد المبكر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، فيما تأجلت مباراة ممثل العراق الثالث في البطولة الآسيوية دهوك أمام الصناعة إلى إشعار آخر للسبب ذاته.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG