Accessibility links

وست هام يضعف من آمال ليفربول في المشاركة بدوري أبطال أوروبا


أضعف فريق وست هام الانكليزي آمال ليفربول في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه 3-1 الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ووضع سكوت باركر الفريق المحلي في المقدمة بعد مرور ثلث الساعة الأول اثر لعبة مشتركة مع الألماني توماس هيتسلسبرغر أنهاها الأول بتسديدة نصف طائرة في شباك الحارس الدولي الاسباني خوسيه مانويل رينا (21).

وعزز وست هام تقدمه قبل انتهاء الشوط الأول بهدف ثان حمل توقيع الفرنسي ديمبا با الذي استثمر بالشكل الأمثل كرة عرضية من كارل اونيل تابعها بضربة رأس رائعة خادعا رينا (44).

وفي الشوط الثاني وقبل النهاية بقليل، تمكن ليفربول من تقليص الفارق عن طريق المدافع غلين جونسون بعد أن قام الاوروغوياني لويس سواريز بعمل فردي رائع وعكس الكرة الى داخل المنطقة تابعها جونسون في شباك الحارس الدولي روبرت غرين (84).

وأعاد كارلتون كول الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد أن سيطر على كرة داخل المنطقة وراوغ رينا وأودعها شباكه (90).

ووقف رصيد ليفربول صاحب المركز السادس عند 39 نقطة وتضاءلت آماله نظريا في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما تخلى وست هام عن المركز الأخير بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على ويغان.
XS
SM
MD
LG