Accessibility links

شالكه إلى نهائي مسابقة كأس ألمانيا على حساب بايرن ميونيخ


تأهل فريق شالكه الألماني إلى نهائي مسابقة كاس ألمانيا بعد إقصائه حامل اللقب بايرن ميونيخ بالفوز عليه 1-صفر في عقر داره على ملعب "أليانز أرينا" الأربعاء.
وسجل الأسباني راوول غونزاليس (15) هدف المباراة الوحيد.

وثأر شالكه من الفريق البافاري عندما فاز عليه في الدور ذاته من المسابقة العام الماضي بهدف المهاجم الدولي الهولندي اريين روبن في الدقيقة 112 من الشوط الإضافي الثاني.

وفي الدقيقة (15) ومن ضربة ركنية لشالكه حول بينيديكت هوفيديس إلى راوول الذي لعبها برأسه من مسافة قريبة داخل شباك الحارس توماس كرافت (15).
وسيطر بايرن بعدها على مجريات اللعب بحثا عن التعادل، لكن هوفيديس كاد يعزز النتيجة برأسية قوية إلا أن توماس مولر أبعد كرته عن خط المرمى (34) لينتهي الشوط الأول بتقدم "الأزرق الملكي".

واصل بايرن سيطرته على مجريات الشوط الثاني وحاول الوصول إلى مرمى الفريق المنافس لكن محاولات الفريق البافاري تحطمت أمام دفاع شالكه وحارسه المتألق الدولي مانويل، وضغط بايرن بقوة في الدقائق الأخيرة لكن الفريق الضيف حافظ على نظافة شباكه وحسم المباراة.

وسيلتقي شالكه في المباراة النهائية مع دويسبورغ من الدرجة الثانية والتي ستقام في 21 مايو/آيار المقبل على الملعب الأولمبي في برلين.

XS
SM
MD
LG