Accessibility links

logo-print

النائب العام المصري ينفي مغادرة مبارك وأسرته للبلاد بعد شائعات عن وجودهم في السعودية


نفى النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود يوم الخميس تقارير صحفية أفادت بمغادرة الرئيس المصري السابق حسني مبارك وأسرته مصر وانتقالهم إلى مدينة تبوك السعودية.

وقال المتحدث باسم النائب العام أن يكون مبارك وأسرته خارج البلاد مؤكدا أن "النيابة العامة تلقت اخطارا من مصلحة الشهر العقاري بأن أحد موثقي مكتب الشهر العقاري بجنوب سيناء توجه أمس الأربعاء إلى الرئيس وأفراد أسرته بمقر اقامتهم بشرم الشيخ حيث قام الرئيس وأفراد أسرته بالتوقيع على توكيلات منهم لأحد المحامين للدفاع عنهم كما أرسلت المصلحة صور هذه التوكيلات لمكتب النائب العام".

وكانت صحيفة الأخبار الحكومية قد ذكرت يوم الأربعاء أن مبارك وزوجته ونجليه يقيمون في قاعدة تبوك العسكرية في السعودية، مشيرة إلى أن الرئيس السابق "يخضع لبرنامج علاجي في تبوك بدأ بعد أيام من اعلان تنحيه عن الحكم".

يذكر أن النائب العام المصري كان قد أصدر يوم الاثنين الماضي قرارا بمنع مبارك وزوجته ونجليه وزوجتيهما من السفر وبالتحفظ على أرصدتهم ومملتكاتهم في مصر بعد بلاغات عن تورطهم في قضايا فساد مالي، وذلك بعد أن طلب من قبل من الدول الأجنبية تجميد أرصدة وممتلكات مبارك وأسرته لديها.

XS
SM
MD
LG