Accessibility links

إطلاق الموقع الالكتروني الرسمي لحفل زفاف الأمير وليام


أطلق القصر الملكي البريطاني موقعا جديدا على الانترنت يقدم أحدث المعلومات الرسمية عن حفل الزفاف المرتقب للأمير وليام نجل ولي العهد البريطاني وخطيبته كيت ميدلتون.

ويقول مسؤولون بالبلاط الملكي إن الموقع سيتم تحديثه بشكل منتظم بتفاصيل جديدة عن الحفل الذي سيقام في 29 ابريل/ نيسان كما سيعرض صورا وموضوعات وتسجيلات مصورة.

وسيكون الموقع أيضا هو الأول الذي سيكشف فيه عن تفاصيل فستان زفاف ميدلتون. وبدورها أنشأت الحكومة البريطانية موقعا آخر يقدم معلومات عملية لمساعدة السائحين الذين يعتزمون الحضور إلى لندن أو البريطانيين الذين ينظمون ندوات في مجتمعاتهم المحلية حول حفل الزفاف.

ومن بين الشخصيات الأجنبية الـ40 التي ستتلقى دعوات لحضور حفل الزواج ملك البحرين وهو قرار انتقدته وسائل الإعلام البريطانية بسبب الاحتجاجات التي تشهدها البحرين وهي أسوأ احتجاجات تشهدها المملكة منذ أعوام.

وذكرت تقارير إعلامية أن الرئيسين الأميركي باراك اوباما والفرنسي نيكولا ساركوزي ليسا مدعوين لحفل الزفاف، فيما رفض مكتب الأمير وليام تأكيد قائمة المدعوين رغم أن صحفا ذكرت أن الملكة إليزابيث والأمير تشارلز وافقا على القائمة بالفعل.

وتقول الأخبار المتابعة للعائلة المالكة أن لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام الذي عمل مع الأمير وليام في إعداد عرض انكلترا لاستضافة كأس العالم لعام 2018 وزوجته المغنية فيكتوريا سيكونان من بين 1900 مدعو لحضور مراسم الزواج في لندن في 29 ابريل /نيسان.
XS
SM
MD
LG