Accessibility links

الاتحاد يواصل مطاردته للهلال ضمن الدوري السعودي لكرة القدم


تغلب الاتحاد الاثنين في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم على ضيفه الرائد بثلاثية نظيفة على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة مواصلا مطاردته للهلال.

وسجل نايف هزازي (5) ومحمد الراشد (43) ومبروك زايد (77 من ركلة جزاء) الأهداف.

بدأ الاتحاد المباراة مهاجما وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية لولا براعة حارس الرائد محمد عسيري، لكن الهدف لم يتأخر سوى 3 دقائق حيث استفاد نايف هزازي من كرة عرضية لعبها برأسه على يمين الحارس.
وواصل الاتحاد سيطرته الميدانية، واستغل الراشد خطأ دفاعيا فادحا وخطف الكرة ولعبها قوية داخل المرمى هدفا ثانيا لفريقه (43).

وفي مستهل الشوط الثاني ومن هجمة مرتدة، أضاع الرائد فرصة تقليص الفارق حيث أطاح المغربي صلاح الدين عقال بالكرة فوق العارضة (48).
وتراجع أداء الاتحاد إلا أنه حصل على ركلة جزاء إثر إعاقة الحارس محمد عسيري للمهاجم نايف هزازي فنال البطاقة الحمراء، وتصدى حارس الاتحاد مبروك زايد للركلة ولعب الكرة قوية على يسار الحارس البديل جمهور الشمراني (77).

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 45 نقطة، وستكون القمة بينهما في الجولة العشرين في الرياض مهمة بالنسبة إلى الفريقين.

XS
SM
MD
LG