Accessibility links

نشر صور جديدة لخطيبة الأمير وليام على الموقع الرسمي للعروسين


نشرت مجموعة من الصور العائلية لخطيبة الأمير وليام كيت ميدلتون منها صورة للعروسين معا لم تنشر من قبل.

ونشرت الصور التي التقطتها عائلة ميدلتون على الموقع الرسمي للعروسين الملكيين www.officialroyalwedding2011.org بمناسبة حفل الزفاف الذي يقام الشهر القادم إلى جانب سيرة ذاتية مفصلة عن خطيبة الأمير.

وتظهر الصور ميدلتون وهي في الخامسة من العمر مبتسمة للكاميرا وتتسلق صخرة أثناء عطلة وصورة خلال عطلة بجرش في الأردن مع والدها وشقيقتها، وهناك صورة أيضا لميدلتون في يوم تخرجها في جامعة سانت اندروز باسكتلندا في يونيو/ حزيران 2005، وصورة لها هي والأمير وليام مسترخيان يحيط ذراع كل منهما بخصر الآخر.

وتكشف السيرة الذاتية لميدلتون تفاصيل عن اهتماماتها الشخصية وتشير الى أنها من عشاق الرياضة ومارست رياضة التنس خلال دراستها بالمدرسة والهوكي أثناء دراستها الجامعية.

ويقول مسؤولون بالبلاط الملكي إن الموقع سيتم تحديثه بشكل منتظم بتفاصيل جديدة عن الحفل الذي سيقام في 29 أبريل/ نيسان كما سيعرض صورا وموضوعات وتسجيلات مصورة.

وسيكون الموقع أيضا هو الأول الذي سيكشف فيه عن تفاصيل فستان زفاف ميدلتون.

وبدورها أنشأت الحكومة البريطانية موقعا آخر يقدم معلومات عملية لمساعدة السائحين الذين يعتزمون الحضور إلى لندن أو البريطانيين الذين ينظمون ندوات في مجتمعاتهم المحلية حول حفل الزفاف.

ومن بين الشخصيات الأجنبية الـ40 التي ستتلقى دعوات لحضور حفل الزواج ملك البحرين وهو قرار انتقدته وسائل الإعلام البريطانية بسبب الاحتجاجات التي تشهدها البحرين وهي أسوأ احتجاجات تشهدها المملكة منذ أعوام.

وذكرت تقارير إعلامية أن الرئيسين الأميركي باراك اوباما والفرنسي نيكولا ساركوزي ليسا مدعوين لحفل الزفاف، فيما رفض مكتب الأمير وليام تأكيد قائمة المدعوين رغم أن صحفا ذكرت أن الملكة إليزابيث والأمير تشارلز وافقا على القائمة بالفعل.

XS
SM
MD
LG