Accessibility links

logo-print

فوز مثير للقوة الجوية على الطلبة ضمن منافسات دوري أسيا سيل



واصل فريق القوة الجوية صدارته للمجموعة الجنوبية في دوري أسيا سيل في كرة القدم بعد تغلبه عصر الأربعاء على فريق الطلبة 2-1 في افتتاح منافسات الأسبوع الأول من المرحلة الثانية.

وشهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا امتلأت به مدرجات الفريق الفائز. وشهدت الدقائق الست الأخيرة من إحداث النصف الأول إثارة كبيرة بعد طرد لاعب الطلبة إيهاب كاظم لحصوله على إنذارين في الدقيقة 39.

وسجل امجد راضي الهدف الأول للقوة الجوية قبل أن يعدل عبد السلام عبود النتيجة للطلبة في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول. وفي الدقيقة 79 تمكن الدولي السابق رزاق فرحان من تسجيل هدف الفوز الثاني.

هذا وانتقد مدرب الطلبة ثائر احمد في حديث مع "راديو سوا" حكم المباراة صباح عبد وحمله خسارة فريق الطلبة، محملا اتحاد الكرة مسؤولية فشله في عدم احتساب ركلة جزاء للطلبة قبل تقدم الفريق الجوي بالهدف الثاني.

وفي المباراة الثانية التي جرت الأربعاء، تمكن دهوك من الفوز على البيشمركة 3-2.

وكان أربيل قد نجح في تصدر فرق المجموعة الشمالية بعد تغلبه يوم الثلاثاء على المتصدر السابق زاخو 2-1 رافعا رصيده إلى 25 نقطة من 12 مباراة متقدما على زاخو بفارق نقطة واحدة وبزيادة مباراة واحدة عن اربيل.

جدير بالذكر، أن اتحاد الكرة قرر تقديم مباريات أربيل والطلبة ودهوك ضمن الأسبوع الأول من المرحلة الثانية المقرر يومي الأحد والاثنين المقبلين بهدف إفساح المجال أمام الفرق الثلاثة للتهيؤ لخوض لقاء الجولة الثانية في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي منتصف هذا الشهر.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG