Accessibility links

logo-print

صحيفة رياضية تشير إلى رغبة ريال مدريد في إنهاء عقد البرازيلي كاكا


ذكرت صحيفة "اس" الرياضية الاسبانية الأربعاء أن ريال مدريد يأمل أن يتخلص من صانع الألعاب البرازيلي كاكا في نهاية الموسم الحالي رغم بقاء أربعة أعوام على انتهاء عقده مع النادي الملكي.
ويعاني النجم البرازيلي الذي انتقل إلى ريال عام 2009 من ميلان الايطالي مقابل 65 مليون يورو، من لعنة الإصابة التي تلاحقه منذ وصوله إلى العاصمة الاسبانية ما صعب من مهمته في تقديم المستوى التي ظهر به في الدوري الايطالي.

وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أكد مؤخرا أنه "لا يمارس أي ضغط" على كاكا الذي سيغيب مجددا عن النادي الملكي لمدة 15 يوما بعد تجدد الإصابة في ركبته اليسرى التي أبعدته عن الملاعب لمدة ستة أشهر.

وقال مورينيو "كاكا لم يلعب منذ 6 أشهر والحقيقة انه ليس في كامل لياقته البدنية منذ عام ونصف العام"، مضيفا "يجب ان نكون صبورين وتركه يعمل دون اي ضغط".
وتابع "بالنسبة إلى لاعب مثله يعتمد على موهبته وسرعته، فإن الوضع ليس سهلا. لم أكن أتوقع عودة كاكا إلى الملاعب في المستوى الذي كان عليه عندما نال الكرة الذهبية".

وكان كاكا (28 عاما) خضع إلى عملية جراحية في ركبته اليسرى في الخامس من أغسطس/آب الماضي وعاود التدريب في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

XS
SM
MD
LG