Accessibility links

logo-print

الظفرة الإماراتي يكتسح صحم العماني بسداسية في بطولة الأندية الخليجية


اكتسح فريق الظفرة الإماراتي ضيفه صحم العماني بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بإستاد الغربية في أبو ظبي الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.

وبهذا الفوز تصدر الظفرة المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف عن العربي القطري، الذي لعب مباراة واحدة في حين بقي صحم في ذيل الترتيب بدون رصيد.

وأكد الظفرة سيطرته وأفضليته ورغبته في الفوز لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام العربي القطري بهدف دون رد في الدوحة، حيث افتتح التسجيل مبكرا عبر لاعبه غريب حارب في الدقيقة 21 من تسديدة قوية فشل الحارس حارب الجسمي في صدها.

وبقيت محاولات صحم، المتعثر في الدوري العماني وصاحب المركز الـ11 قبل الأخير، غير ذات جدوى، في حين عزز الظفرة تقدمه بهدف ثان سجله الإيفواري بوريس كابي في الدقيقة 32، وبثالث عبر اللاعب نفسه في الدقيقة 50.

واستمر مهرجان الأهداف بتسجيل النيجيري عباس مويا الهدف الرابع للظفرة في الدقيقة 54، بعد انفراده بالحارس، تلاه إحراز محمد سالم للهدف الخامس في الدقيقة 59، بينما اختتم مويا التسجيل في الدقيقة 62 بتسجيله الهدف السادس.

وسجل صحم هدفه الوحيد عبر البرازيلي رافائيل من ركلة حرة سددها بقوة اصطدمت بالعارضة وبجسم حارس الظفرة طارق مبارك لتسكن شباكه في الدقيقة 82، غير أنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد البريكي لتعمده الخشونة مع النيجيري مويا.

XS
SM
MD
LG