Accessibility links

logo-print

نتانياهو يلتقي كيري قبل توجهه لروسيا


ذكرت مصادر إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو سيلتقي برئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأميركي السناتور جون كيري خلال زيارة يقوم بها الأخير لإسرائيل قبل توجه نتانياهو إلى روسيا يوم الأربعاء القادم.

وأضافت المصادر أن لقاء كيري ونتانياهو يكتسب أهمية كبيرة في ضوء ما تتعرض له منطقة الشرق الأوسط من اضطرابات ستكون محور النقاش بين الطرفين.

يذكر أن كيري كان قد قام مؤخرا بعدد من اللقاءات مع مسؤولين رفيعي المستوى في سوريا بينهم الرئيس بشار الأسد الذي التقاه في شهر يناير/كانون الثاني الماضي لمناقشة سبل إحياء المحادثات مع إسرائيل.

سارة بالين تقوم بأول زيارة خاصة لإسرائيل

في شأن آخر، بدأت سارة بالين الحاكمة الجمهورية السابقة لولاية آلاسكا والمرشحة المحتملة للانتخابات الرئاسية القادمة زيارة خاصة إلى إسرائيل يوم الأحد تلتقي خلالها برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقالت بالين في صفحتها على الإنترنت قبيل مغادرتها الهند متوجهة لإسرائيل إنه "في وقت يواجه العالم الكثير من التغيرات الحقيقة والجذرية فأنا أتطلع قدما للقائي برئيس الوزراء بنيامين نتانياهو لمناقشة عدد من القضايا المهمة".

ومن المقرر أن تلتقي بالين بنتانياهو وزوجته خلال مأدبة عشاء مساء يوم الاثنين بعد زيارة تقوم لها لحائط المبكى.

XS
SM
MD
LG