Accessibility links

الزوراء يواصل تصدره فرق المجموعة الجنوبية في دوري آسيا سيل لكرة القدم



احتضنت بغداد وعدد من المحافظات عصر اليوم سبع مباريات في إطار الأسبوع الثالث من المرحلة الثانية لدوري آسيا سيل لكرة القدم حيث واصل الزوراء تصدره فرق المجموعة الجنوبية بعد أن حقق فوزا متوقعا في كربلاء على مضيفه الهندية 4-0 وفاز الكهرباء في ملعب الزوراء على ضيفه البيشمركة 4-1 وتمكن دهوك من الفوز على سامراء في ملعب الأخير 2-1، وتعادل الناصرية مع ضيفه الطلبة 0-0، وكذلك فعل النفط مع الصناعة على ملعب الأول.

وفي ملعبه نجح الكرخ في التغلب على ديالى 3-1، وبذات النتيجة تغلب الموصل على ضيفه الرمادي. وكانت منافسات هذا الأسبوع قد انطلقت يوم أمس وأسفرت عن فوز القوة الجوية على الميناء 2-1، كما تمكن بغداد من التغلب بالنتيجة ذاتها على ضيفه نفط الجنوب، والنجف على الحسنين 2-0، وكذلك فعل الديوانية أمام كربلاء، في حين تغلب المصافي نفط ميسان 1-0.

وينتظر أن تختتم المنافسات عصر غد الثلاثاء بإقامة المباراتين المتبقيتين في هذا الأسبوع، الأولى تجمع زاخو بالشرطة والثانية بين الجيش وأربيل.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الزوراء ما زال يتصدر فرق المجموعة الجنوبية برصيد 36 نقطة يليه القوة الجوية بفارق ثلاث نقاط، وبغداد في المركز الثالث برصيد 30 نقطة فيما يتصدر زاخو فرق المجموعة الشمالية برصيد 30 نقطة ثم الصناعة برصيد 29 نقطة وأربيل ثالثا بفارق نقطتين عن المتصدر.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG