Accessibility links

الصناعة يلحق بأربيل وزاخو في صدارة المجموعة الشمالية



أقيمت عصر اليوم ست مباريات ضمن منافسات الأسبوع الرابع من المرحلة الثانية لدوري آسيا سيل لكرة القدم إحداها ضمن المجموعة الجنوبية، وأسفرت عن فوز الطلبة على نفط ميسان 2-0.

وأقيمت خمس مباريات ضمن المجموعة الشمالية كانت نتائجها فوز البشمركة على الجيش 3-0، والنفط على دهوك 2-1، والكهرباء على سامراء 2-0، فيما تعادل زاخو مع الموصل 1-1.

وفي أقوى مباريات الأسبوع تمكن الصناعة من إللحاق بأربيل وزاخو في صدارة المجموعة عندما رفع رصيده إلى 32 نقطة بعد أن حقق فوزا مهما على الكرخ صاحب المركز الرابع 3-1، سجل أهداف الصناعة سميح صبيح وأحمد حسين (هدفين) وسجل للخاسر سلام قاسم.

وقال صاحب هدفي الصناعة أحمد حسين لـ"راديو سوا" عقب المباراة إن المنافسة كانت قوية لكن نجاح فريقه في تسجيل هدفين في بداية اللقاء منحه فرصة الحصول على ثلاث نقاط مهمة عززت موقع الفريق في صدارة المجموعة.

من جانبه أكد مدرب الكرخ علي وهاب أن فريقه لم يقدم الأداء المتوقع أمام الصناعة في ظل الأخطاء الدفاعية التي تسببت بهدفين في الدقائق العشر الأولى.

ويمكن لأربيل الإنفراد بصدارة المجموعة الشمالية إذا نجح في تحقيق التعادل أو الفوز على ضيفه الشرطة عصر الأربعاء في واحدة من مباراتين متبقيتين في هذا الأسبوع حيث ستجمع المباراة الأخرى الرمادي مع ديالى في اليوم ذاته.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG