Accessibility links

استئناف مباريات الدوري المصري لكرة القدم الأسبوع المقبل


قررت الحكومة المصرية الثلاثاء استئناف مباريات الدوري العام لكرة القدم بجميع مستوياته بحضور الجماهير في الـ13 من الشهر الحالي، وتشكيل لجنة أمنية موسعة تضم ممثلين عن القوات المسلحة ووزارة الداخلية لاتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة.

جاء ذلك عقب اجتماع عقده رئيس مجلس الوزراء عصام شرف مع رئيس المجلس القومي للرياضة حسن صقر، جرى خلاله استعراض الإجراءات الفنية التي تمت من قبل الأندية واتحاد الكرة لاستئناف المباريات بالشكل المطلوب.

واستعرض شرف تقريرا مفصلا حول ملف ترشيح مدينة الإسكندرية لتنظيم دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط عام 2017، بالإضافة إلى الإجراءات التي تمت بشأن توفير المنشآت الرياضية وأماكن الاستضافة والملاعب اللازمة لتنظيم هذه المسابقة.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء مجدي راضي إن حسن صقر عرض أيضا على رئيس الوزراء تقريرا حول سير التحقيقات التي يقوم بها المجلس القومي للرياضة فيما يتعلق بأحداث مباراة الزمالك مع الأفريقي التونسي.

وكانت هذه المباراة قد شهدت في الوقت المحتسب بدلا من الضائع نزول الجماهير إلى أرضية استاد القاهرة والاعتداء على لاعبي النادي الأفريقي بسبب غضبهم من خروج الزمالك من بطولة افريقيا لعدم قدرته حتى هذا الوقت من المباراة على تعويض فارق الهدفين مع الأفريقي الذي فاز في تونس بنتيجة 4-2 بينما كانت النتيجة في المباراة الثانية 2-1 لصالح الزمالك قبل نزول الجماهير إلى الملعب.

XS
SM
MD
LG